رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. فيصل العبدالكريم يرد على تصريحات" شربل وهبة" المسيئة.. ويكشف بالأرقام حجم دعم السعودية الهائل للبنان

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : رد الناشط السعودي فيصل العبدالكريم، على ما تردد خلال الساعات الماضية على لسان لبنانيين، بشأن تقديم لبنان مساعدات للمملكة على المستوى التعليمي والمادي.
يكذبون ويمنوّن وقال العبدالكريم، في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تويتر: "يكذبون ويمنوّن: دعمناكم وعلمناكم وبنينا وطورناكم!، بحثنا شوي بالتاريخ: خربوا بلدهم لبنان وقتلوا بعضهم وجمعناهم بالطائف وصالحناهم وعمرنا بلدهم وطورناهم".
وتابع: "ورحت أدوّر دعمهم لقيت دعمناهم بالكثير من الأموال، سكتنا على كذبهم وحقدهم لأخلاقنا العربية البدوية الأصيلة لكن كفاية!".
جاء بخشم الريال وواصل: "لا أتذكر أن جاء أحد من لبنان وعلمنا ببلاش الكل حصل على راتبه، وكل من جاء جاء بخشم الريال، ولا أذكر أنهم كانوا متميزين في موضوع التعليم، فاللغة العربية مصدرها السعودية".
وقام فيصل العبدالكريم بالبحث في محرك جوجل عن المساعدات اللبنانية للسعودية، ولكنه وجد العكس، حيث أن المملكة قامت بدعم لبنان بـ 262,500,000,000 ريال.
الاستفادة من جوجل وأضاف: "لماذا العبث؟، هناك الكثير من الدول حولنا الإعلام والتعليم فيها مسيس، وما يريده الحاكم بأمره هو ما يقال فقط، مشكلة الناس الآن أنهم غير قادرين على الاستفادة من جوجل حتى يعرفوا الحقيقة".
أول حرب عربية وواصل تصريحاته: "أول حرب عربية عام 1948 مع إسرائيل من شارك فيها من العرب؟، السعودية شاركت في الحرب مع مصر وسوريا والأردن، وأكثر دولة استشهد منها رجال هي المملكة العربية السعودية، حسب وكالة الأنباء الفلسطينية، وبعد كل ذلك يأتي ناس يزايدون علينا".
واختتم: "يعيش بيننا مئات الآلاف من اللبنانيين، ولكنهم صامتين، رافضين حتى التحدث والدفاع عن لقمة عيشهم في السعودية، دافعوا عنا أمام من يسبونا حتى لو كنتم تكرهونا من داخلكم".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up